أجهزة

نظرة على أبرز مزايا المكنسة الكهربائية «ويت فاك دبليو31»

تِك راوي - 5 أغسطس 2022
eufy WetVac W31
مصدر الصورة - تِك راوي

مكنسة وممسحة كهربائية ذاتية التنظيف مصممة لتوفير الوقت والجهد

تعتبر قدرة المكنسة الكهربائية «ويت فاك دبليو31» WetVac W31 من شركة المنتجات الذكية «يوفي» eufy، على التنظيف والمسح في نفس الوقت، السمة الأبرز في هذه المكنسة الفريدة، والتي تتفرّد كذلك بتصميمها الأنيق والمبتكر.

وتجمع المكنسة من خلال تصميمها المبسط والسلس، القوة والأداء معاً. وعلى عكس المكانس الكهربائية اللاسلكية الأخرى التي تأتي مترافقة مع مجموعة متنوعة من القطع والملحقات (التي قلما نستخدمها)، فإن مكنسة WetVac W31، التي يقل وزنها عن 5 كيلوجرامات، تقدم بالضبط الغرض المطلوب التي صممت لأجله، ألا وهو التنظيف الجاف أو الرطب ولأنواع مختلفة من الأرضيات، يساعدها في ذلك بطاريتها التي تمدها بالطاقة لمدة تصل لغاية 32 دقيقة من الاستخدام المتواصل، مما يجعلها الحل الأكثر فعالية للحصول على نتائج تنظيف عميق ومدهش.

ولو أخبرتني قبل 10 سنوات بأن التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية يمكن أن يكون ممتعاً، فلم أكن لأصدق ما تقول على الإطلاق. ولكن عصر المكانس الكهربائية اللاسلكية ذات الطاقة العالية جعلني أغيّر رأيي كلياً. فقد أصبح بمقدرونا أخيراً أن نشعر ببعض المتعة والمرح اثناء التنظيف، والأكثر من ذلك أنه أصبح لدينا متسع أكبر من الوقت للاهتمام بأنفسنا والقيام بعمل الأشياء التي نحبها.

واليوم، أصبح بمقدور المستهلكين القول بأن الوسائل والأدوات التقنية الجديدة جعلت من إنجاز مهام التنظيف أمراً ممتعاً في الواقع. وخير مثال على ذلك الإضافة الأحدث من نوعها إلى مجموعة المكانس الكهربائية والمدعومة بالتكنولوجيا الأكثر تطوراً المتمثلة في المكنسة الكهربائية eufy WetVac W31.

عمل الفرشاة

وعند 2.500 دورة في الدقيقة، تعمل فرشاة اللف في المكنسة على رفع الأوساخ بكفاءة حيث تمتصها قوة الشفط التي تبلغ 12.500 باسكال حتى تتمكن من الاستمتاع بتنظيف أعمق وأكثر شمولاً. كما جُهزّت المكنسة أيضاً بخزان للمياه النظيفة سعة 600 مل وخزان للمياه المتسخة سعة 550 مل يضخ تدفقات مستمرة من المياه النظيفة لشطف الفرشاة الملتفة أثناء مسح الأرضيات.

تنظيف السجاد

 

خزان المباه

وصُمم خزان المياه المتسخة المنفصل، على نحو فريد بحيث يتم فصل الأوساخ الرطبة والجافة من أجل عملية تنظيف سهلة وصحية للخزان. وبعد الانتهاء من التنظيف، ما عليك سوى إعادة المكنسة مجدداً إلى قاعدة الشحن لتبدأ بتنظيف نفسها ذاتياً.

ووفقاً لـ «يوفي» eufy يستغرق التنظيف الذاتي للفرشاة الدوارة 75 ثانية، وما يقرب من 180 ثانية حتى تجف ذاتياً، مما يجعلها نظيفة باستمرار وخالية من الروائح وجاهزة لمهمة التنظيف التالية.

تنظيف مختلف أنواع الأرضيات

 

داخل الصندوق

ويحتوي صندوق المكنسة على 8 قطع فقط، وهي وحدة المكنسة الكهربائية WetVac W31 ذاتها، وفرشاة ملتفة متعددة الأسطح؛ وفرشاة ملتفة لتنظيف السجاد، ومنظف ​​الأرضيات الصلبة، وفلتر، وقاعدة شحن وأداة تنظيف.

تواصل صوتي

وأصبحت شاشات LED الذكية تمثل الوضع الاعتيادي الجديد في قطاع المكانس اللاسلكية، بحيث تتوفر لدى المستخدمين جميع المعلومات المطلوبة وذات الصلة بنظرة واحدة. ومع ذلك، فإن المكنسة الكهربائية eufy WetVac W31  ترتقي بتجربة الاستخدام نحو آفاق أكثر تطوراً من خلال احتوائها على خاصية الأوامر الصوتية. تعمل هذه الميزة البسيطة المدمجة في المكنسة W31 على تنبيه المستخدمين بصوت مسموع لإعلامهم بما يحدث على الفور بحيث أنهم لا يحتاجون إلى قضاء وقت إضافي ومضاعفة جهودهم لتنظيف منطقة معينة.

أبرز المزايا

تُعدّ eufy WetVac W31 واحدة من أقوى المكانس الكهربائية الهجينة وأكثرها تنوعاً المتوفرة في السوق اليوم. وتعتبرإن قدرتها على تنظيف نفسها ذاتيا من المزايا الأكثر جذباً لاهتمام واستحسان المستهلكين، كما أنها تجعل  التنظيف تجربة ممتعة بدلاً من كونه عمل روتيني عادي.

ولأولئك المهتمين بهذه المكنسة الكهربائية، تطرح محلات شرف دي جي حملة ترويجية تتيح لهم الحصول مقابل 1.999 درهم، على كلا المكنستين الكهربائيتين eufy WetVac W31 وRoboVac 25C Max.

 

 

Tags
Move to top